الثلاثاء، 26 فبراير 2013

نيكسون واليهود

  1. 3 - تعليق:مهندس استشاري : صبري الصبري تاريخ: 27/12/2010 - 07:43
    نيكسون:‏ اليهود قوم عدوانيون وسمجون ………… ورغم ذلك لهم تخضعون أيها الرؤساء الأمريكيون !!
    نيكسون:‏ اليهود قوم عدوانيون وسمجون ………… ورغم ذلك لهم تخضعون أيها الرؤساء الأمريكيون !!
  2. 14 - تعليق:مهندس استشاري : صبري الصبري تاريخ: 27/12/2010 - 08:18
    وأرى إن تم ذلك وهي وجهة نظر ربما تكون وجيهة أن تبقى الأرض بالعباسية كما هي وتتحول لحديقة غَنَّاء بدلا من أبراج صماء تباع للمحاسيب وتبقى وجهتها مجهولة الهوية ..
    أخشى ما أخشاه أن تكون الحكومة بعدما استنفذت أرصدتها من بيع القطاع العام ومن خصخصة شركاته .. بدأت في بيع المواقع القديمة في مصر وذلك لتوفير سيولة نقدية لها تذهب كما ذهبت أموال بيع القطاع العام أدراج الرياح … لذا فكرت في نقل مستشفى الأمراض النفسية في العباسية … وأرى إن تم ذلك وهي وجهة نظر ربما تكون وجيهة أن تبقى الأرض بالعباسية كما هي وتتحول لحديقة غَنَّاء بدلا من أبراج صماء تباع للمحاسيب وتبقى وجهتها مجهولة الهوية .. وريعها باتجاه واحد ـــــ من الشعب لجبوب الحكومة !
  3.  
  4. ما فتأ الأستاذ شريف الشوباشي يروج للعلمانية والإنسلاخ من الدين الإسلامي الحنيف رغم أن دستور مصر ينص على أن مصر دولة عربية إسلامية وأن الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع ، والعجب العجب من مقالات شريف الشوباشي التي يصر فيها على العلمانية بوجهها القبيح الذي يمحو أكثر من ألف أربعمائة وعشرين عاما من تاريخ مصر الإسلامي المشرق والذي عاش فيه الأقباط أزهي عصور الحرية والوحدة الوطنية مع إخوانهم المسلمين في مصر الحبيبة ، إن الدعاوي الباطلة التي يسوقها شريف الشوباشي في ترويجه للعلمانية وربطه بينها وبين الديموقراطية لا تسمن ولا تغني من جوع إذ أن الديموقراطية ذات النمط الغربي تعج بالعوارت والموبيقات رغم ما تظهره من محاسن وميزات ، أليست تلك الديموقراطية هي التي كرست هيمنة رأس المال على مقدرات الشعوب وجعلت فئة قليلة تحتكر الأقوات لصالحها على حساب الشعوب الكادحة ؟! أليست هي التي صنفت الأفكار على هواها وقدمت وأخرت ما تشاء لمن تشاء وكيفما شاءت ؟! أليست هي التي جعلت العري والفسوق منهجا قويما والحجاب والنقاب منهجا وخيما؟! .. إلخ إلخ … إنه الهوى يا أستاذ شريف الذي عبده البعض من دون الله عز وجل وقدموه على تشريعه وآياته البينات .. إن الإسلام شرَّع الشورى مبدأ للحياة الإجتماعية والسياسية للمسلمين لكن بعض المسلمين أو المتأسلمين غيروا وبدّلوا وجعلوا الشورى شورى مكوثهم على كرسي الحكم دون رقيب ولا حسيب وفصَّلوا قوانينها على مقاساتهم دون النظر لمقاسات الآخرين … إن الترويج لما يسمى بالمواطنة على حساب الدستور الذي ينص على الإسلام دينا لمصر لن يجدي ولن يفلح في مسخ وجه مصر الإسلامي ولن يؤدي إلا إلى مزيد من تجرأ الآخرين على تاريخ مصر المشرق بالإخاء والنقاء والعيش المشترك مع غير المسلمين …مما يتسبب في شرخ عميق في الوحدة الوطنية المصرية لأن المسلمون في مصر لن يسمحوا بسلب مصر وجهها الإسلامي أو المساس بدستورها الوطني الراسخ الواشح …. لا مناص من العودة الصادقة لكتاب الله عز وجل وتطبيق أحكامه لنظفر بالأمن الشامل والرخاء الكامل والإستقرار الوافي والدواء الشافي … فهذا هو العلاج لا أن تتسول ما لدى الغرب من أدواء وأسقام يا أستاذ شريف الشوباشي وتروج لها على صفحات الأهرام !!
  5. 1 - تعليق:مهندس استشاري : صبري الصبري تاريخ: 29/12/2010 - 07:28
    وسيظل الأزهر الشريف منارة الإسلام الساطعة من مصر العربية الإسلامية.
    على بركة الله يا رجالات الأزهر الشريف انطلقوا بتوفيق الله تعالى لنشر الوسطية والإعتدال والتسامح في ربوع الأرض فالأزهر مؤسسة دينية عالمية نشرت الإسلام بدعوته العصماء وشريعته الغراء على مدى ألف وخمسين عاما ..وسيظل الأزهر الشريف منارة الإسلام الساطعة من مصر العربية الإسلامية.
  6. 27 - تعليق:مهندس استشاري : صبري الصبري تاريخ: 29/12/2010 - 08:16
    ما فتأ شريف الشوباشي يروج للعلمانية والإنسلاخ من الدين الإسلامي الحنيف رغم أن دستور مصر ينص على أن مصر دولة عربية إسلامية وأن الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع
    ما فتأ الأستاذ شريف الشوباشي يروج للعلمانية والإنسلاخ من الدين الإسلامي الحنيف رغم أن دستور مصر ينص على أن مصر دولة عربية إسلامية وأن الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع ، والعجب العجب من مقالات شريف الشوباشي التي يصر فيها على العلمانية بوجهها القبيح الذي يمحو أكثر من ألف أربعمائة وعشرين عاما من تاريخ مصر الإسلامي المشرق والذي عاش فيه الأقباط أزهي عصور الحرية والوحدة الوطنية مع إخوانهم المسلمين في مصر الحبيبة ، إن الدعاوي الباطلة التي يسوقها شريف الشوباشي في ترويجه للعلمانية وربطه بينها وبين الديموقراطية لا تسمن ولا تغني من جوع إذ أن الديموقراطية ذات النمط الغربي تعج بالعوارت والموبيقات رغم ما تظهره من محاسن وميزات ، أليست تلك الديموقراطية هي التي كرست هيمنة رأس المال على مقدرات الشعوب وجعلت فئة قليلة تحتكر الأقوات لصالحها على حساب الشعوب الكادحة ؟! أليست هي التي صنفت الأفكار على هواها وقدمت وأخرت ما تشاء لمن تشاء وكيفما شاءت ؟! أليست هي التي جعلت العري والفسوق منهجا قويما والحجاب والنقاب منهجا وخيما؟! .. إلخ إلخ … إنه الهوى يا أستاذ شريف الذي عبده البعض من دون الله عز وجل وقدموه على تشريعه وآياته البينات .. إن الإسلام شرَّع الشورى مبدأ للحياة الإجتماعية والسياسية للمسلمين لكن بعض المسلمين أو المتأسلمين غيروا وبدّلوا وجعلوا الشورى شورى مكوثهم على كرسي الحكم دون رقيب ولا حسيب وفصَّلوا قوانينها على مقاساتهم دون النظر لمقاسات الآخرين … إن الترويج لما يسمى بالمواطنة على حساب الدستور الذي ينص على الإسلام دينا لمصر لن يجدي ولن يفلح في مسخ وجه مصر الإسلامي ولن يؤدي إلا إلى مزيد من تجرأ الآخرين على تاريخ مصر المشرق بالإخاء والنقاء والعيش المشترك مع غير المسلمين …مما يتسبب في شرخ عميق في الوحدة الوطنية المصرية لأن المسلمون في مصر لن يسمحوا بسلب مصر وجهها الإسلامي أو المساس بدستورها الوطني الراسخ الواشح …. لا مناص من العودة الصادقة لكتاب الله عز وجل وتطبيق أحكامه لنظفر بالأمن الشامل والرخاء الكامل والإستقرار الوافي والدواء الشافي … فهذا هو العلاج لا أن تتسول ما لدى الغرب من أدواء وأسقام يا أستاذ شريف الشوباشي وتروج لها على صفحات الأهرام !!
  7. - تعليق:مهندس استشاري صبري الصبري تاريخ: 31/12/2010 - 02:16
    جزاكم الله خيرا
    أخي هشام علاب .. شكرا لاهتمامك .. الموقع هو بين القوسين : (
    http://www.tagesschau.de/inlan d/wulffrede112.html ) انسخه وضعه أعلا الصفحة ثم اختر ( ja ) ثم اختر ( Stimme abgeben) لقد دخلت وصوت بكل سهولة فقط قل : بسم الله الرحمن الرحيم وابدأ على بركة الله وانشر هذا العمل الصالح لدى كل معارفك وأرجو من الأهرام أن تنشرها في نسختها الإلكترونية والورقية جزاكم الله خيرا .. وشكرا لك وللأهرام الغراء .
    2 - تعليق:هشام غلاب تاريخ: 31/12/2010 - 01:49
    عمل صالح
    مهندس صبري موقع التصويت بالاعتراف بالدين الاسلامي غير واضح و لا يوجد مكان للتصويت أرجو التوضيح
    1 - تعليق:مهندس استشاري صبري الصبري تاريخ: 31/12/2010 - 01:12
    عمل صالح في نهاية العام
    يُـجـري الآن تصويت في ألمانيا من أجل الاعتراف بالدين الإسلامي كدين أساسي كـ اليهودية والنصرانية، هذا الاستفتــاء يتم بنــاءًا على خطـاب الرئيس الألمـاني (وولف)ـ
    http://www.tagesschau.de/inlan d/wulffrede112.html اختـر الإجابة (JA) …ثم اضغط على كلمة … …Stimme abgeben انشروها يا اخوانى نسبة الموافقة قليلة جدا اكسبوا الاجر في نشرها
  8. 5 - تعليق:mohammad تاريخ: 31/12/2010 - 07:25
    انشروها اهيا المسلمون
    هام جدا يُـجـري الآن تصويت في ألمانيا من أجل الاعتراف بالدين الإسلامي كدين أساسي كـ اليهودية والنصرانية، هذا الاستفتــاء يتم بنــاءًا على خطـاب الرئيس الألمـاني (وولف)ـ
    http://www.tagesschau.de/inlan d/wulffrede112.html اختـر الإجابة (JA) …ثم اضغط على كلمة … …Stimme abgeben انشروها يا اخوانى نسبة الموافقة قليلة جدا اكسبوا الاجر في نشرها وجزاك الله خيراً يا اخي المهندس صبري الصبري
    **********
    3 - تعليق:حسن شميس تاريخ: 31/12/2010 - 02:37
    التصويت الإلكترونى - هام جدا
    بخصوص التصويت الإلكترونى على الإنترنت لإعتماد الدين الإسلامى مثل الديانتين المسيحية واليهودية فيمكن ترجمة الموقع للإنجليزية بالرابط التالى
    http://translate.google.com.eg/translate?hl=ar&langpair=de|en&u=http://www.tagesschau.de/inland/wulffrede112.html
    ***********
  9. مصر مستهدفة .. هذه حقيقة لا مراء فيها … مستهدفة في كل مجال من مجالات الحياة فيها .. وخاصة في وحدتها الوطنية … التي يجب ألا تتأثر بتلك الحوادث الإجرامية التي لا تفرق بين مسلم وبين مسيحي بل تستهدف المساجد والكنائس والمسلمين والأقباط على حد سواء … يحكي تعايش المسلمين والأقباط في مصر حكاية سلام ووئام ضربت أطنابها في أعماق التاريخ وتجذرت جذورها في أعماق الزمن … أوصى بالأقباط خيرا رسول الله صلى الله عليه وسلم .. تزوج منهم مارية القبطية التي أهداها له مقوقس مصر وعشقها عمرو بن العاص رضي الله عنه وعشقه الأقباط عشقا جما .. وسلوا التاريخ عن تلك الوشائج التي يتحدث عنها القاصي والداني .. لا يمكن أن تذوب تلك الوشائج في يوم وليلة … أو تهتز بعمل إرهابي هنا أو هناك … الأقباط في مصر بخير مهما كان لأنهم في حماية الله أولا ثم في حمابة إخوانهم المسلمين الذين تآلفوا معهم في وطن واحد ضم الجميع بالحب والود والسلام .. وهذه رسالة الجميع مسلمين وأقباط استنهاض الهمم للحفاظ على الوحدة الوطنية وتفويت الفرصة على أعداء مصر للبقاء على وحدتنا الوطنية الراسخة … شكرا للأزهر الشريف بيانه الشاجب لتلك الجريمة التي راح ضحيتها مسلمون وأقباط ولم تفرق بينهم حتى في الدم المسفوك بلا جريرة ولا ذنب … عاشت مصر وطن الجميع لنا جميعا مسلمين وأقباط … وحفظ الله مصر من شر الأشرار ومكر الفجار وكيد الكائدين فهو أرحم الراحمين الذي قال في قرآنه المبين : ( ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين )
  10. اللهم احفظ مصرنا من شر الأشرار ومن كيد الفجار ومن طوارق الليل والنهار إلا طارقا يطرق يطرق بخير يا أرحم الراحمين يا من قلت في كتابك الحكيم : (ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين ) .
  11. (‏وجه الرئيس السوداني عمر البشير‏,‏ نداء للقوي السياسية الوطنية وقيادات الأحزاب كافة‏,‏ لإعلاء شأن الوطن وترسيخ أركانه وتوطيد دعائمه وسيادته وإستقلاله‏. ) … أين كنت من زمان يا عم بشير لتحقيق هذا النداء عملا لا قولا .. أبعد أن عقد اتفاقا لفصل الجنوب وسمحت لهم باستفتاء لإقامة دولة جنوبية تتحكم فيك وفي الشمال كله … تطالب بما طالبت به الآن … فقد أقول لك : كنت فين من زمان ؟! كنت فين من زمان ؟! كنت فين من زمان ؟! كنت فين من زمان ؟! كنت فين من زمان ؟! كنت فين من زمان ؟! كنت فين من زمان ؟! كنت فين من زمان ؟! كنت فين من زمان ؟! كنت فين من زمان ؟! كنت فين من زمان ؟!
  12. 14 - تعليق:مهندس استشاري : صبري الصبري تاريخ: 02/01/2011 - 09:31
    البابا شنودة بابا أقباط مصر .. وموقفه من بابا الفاتيكان
    … أذكر إثناء زيارة البابا يوحنا بابا الفاتيكان السابق لمصر لم يستقبله البابا شنودة ولم يشارك في مراسيمه الدينية وتجاهل البابا شنودة الزيارة تماما .. وأذكر أن التلفزيون المصري أجرى مقايلة مع البابا شنودة وسألته المذيعة عن سبب عدم مشاركته في استبقال بابا الفاتيكان فقال له ما معناه أنه بينهما خلافات كثيرة تمنع ذلك فقالت له المذيعة : لم لا تقابله ربما يتم في هذا اللقاء حل ما بينكما من خلافات (بين الكاثوليك والأرثوزكس) فأجاب البابا شنودة إن ما بيننا لا يحله لقاء واحد ولا عدة لقاءات ..
  13. 25 - تعليق:Omar Al Bada تاريخ: 01/01/2011 - 05:28
    رجب القاضى المحله الكبرى
    اعيش فى حى نصفه من النصارى إبراهيم ومينا واسعد وسمير وماجد وجرجس إخواتى فى الرضاعه وعمى متجوز مارى بنت عمى ميخاءيل وانا كنت هتجوز فريده بنت عمى بطرس عمى إسمه محمد وانا إسمى عمر يوم الجمعه عم مجدى جرجس بيلبس جلابيه بيضه وفى رمضان عم جبران خليل بيقف معانا فى الشارع يستنى آذان المغرب وفى آخر يوم رمضان خالى محمد عزمنا إحنا وجيراننا عم مجدى وعم جبران على الفطار ولما جه العيد كنت انا واسعد وسمير ومايكل وإبراهيم من الساعه 7 بعد صلاه العيد لابسين جديد فى الحديقه اللى جنب البيت ويوم راس السنه كلنا كلنا من الديك الرومى اللى عملته خالتى مارى ام فريده بنت عم بطرس ولعبنا لحد بعد نص الليل لما مات عمى خليل ابو جبران كلنا رحنا عزينا وقعدنا وسمعنا من الإنجيل الكلام اللى هو والقرآن مصدره واحد ولما مات الحاج ابو لبنى جه عمى جبران وعم ميخائيل وعم جرجس فى العزا وقعدو يسمعو قرآننا الكريم ولما انا كبرت وبقى عندى عمر ابنى هو كمان راضع من فريده اللى كنت هتجوزها لانها متجوزه وعندها بنت زى القمر إسمها مى مراتى رضعت إيمى بنت إبراهيم جرجس اخويا فى الرضاعه اللى كلنا حضرنا حفل جوازه فى الكنيسه لانهم كلهم حضرو كتب كتابى فى الجامع وعند المأزون بالله عليكم من إمتى إحنا عندنا مسلم ومسيحى اللى حصل ده تفجير فى بيت من بيوت الله وراح ضحيته مصريين والله انا فى حسره لان اللى ماتو دوول اكيد فيهم واحد امه رضعتنى او امى كانت رضعته وحسبنا الله ونعم الوكيل خالص العزاء لاسر الفقداء فى الحادث
    ***********
    ما أجمل هذا التعليق !!
    رائع جدا يا عمر !!
  14. 1 - تعليق:مهندس استشاري : صبري الصبري تاريخ: 02/01/2011 - 01:09
    زيارة الوداع
    زيارة الوداع … ولا حول لا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
  15. 5 - تعليق:مهندس استشاري : صبري الصبري تاريخ: 02/01/2011 - 01:07
    شكرا للسعودية ملكا وحكومة وشعبا
    شكرا للسعودية ملكا وحكومة وشعبا .. وهذا ليس بمستغرب على بلاد الحرمين الشريفين .. حفظها الله ورعاها .. وعاشت مصر والسعودية آمنين مطمئنين في رعاية الله رب العالمين .
  16. 62 - تعليق:مهندس استشاري : صبري الصبري تاريخ: 16/04/2011 - 07:06
    ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم … لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين … لا إله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير … سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم … سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته … سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر … ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين
  17. 22 - تعليق:مهندس استشاري : صبري الصبري تاريخ: 07/12/2010 - 08:48
    أرجو ممن يعرف إجابة سؤالي أن يتكرم بالإجابة !! وأرجو أن يتفضل السيد صفوت الشريف بالإجابة إن كانت لديه إجابة .
    متى يفوز الحزب الوطني في الإنتخابات بنسبة واحد وخمسون في المائة فقط ؟! متى يفوز الحزب الوطني في الإنتخابات بنسبة واحد وخمسون في المائة فقط ؟! هذا سؤال أتمنى أن تتحقق إجابته يوما ما حتى تكون في مصر ديموقراطية حقيقية … فقد عاصرت نتائج الإنتخابات منذ كانت 99.999% ثم تحركت قليلا لتكون 98% ثم تواضعت لتكون 97% ثم أصبحت على مشارف التسعينات … فهل يمكن أن يفوز الحزب الوطني في الإنتخابات بنسبة واحد وخمسون في المائة فقط ؟! أرجو ممن يعرف إجابة سؤالي أن يتكرم بالإجابة !! وأرجو أن يتفضل السيد صفوت الشريف بالإجابة إن كانت لديه إجابة .
    *****
    21 - تعليق:ابن مصر تاريخ: 07/12/2010 - 09:03
    الى مهندس صبرى الصيرى
    سؤالك لايتناسب لامع المرحلة ولاالفكر السائد،،عايزين نربى شعب من أول وجديد بل من نقطة الصفر،،جايز نقدر نجاوبك وقتها
    20 - تعليق:مهندس استشاري : صبري الصبري تاريخ: 07/12/2010 - 08:48
    أرجو ممن يعرف إجابة سؤالي أن يتكرم بالإجابة !! وأرجو أن يتفضل السيد صفوت الشريف بالإجابة إن كانت لديه إجابة .
    متى يفوز الحزب الوطني في الإنتخابات بنسبة واحد وخمسون في المائة فقط ؟! متى يفوز الحزب الوطني في الإنتخابات بنسبة واحد وخمسون في المائة فقط ؟! هذا سؤال أتمنى أن تتحقق إجابته يوما ما حتى تكون في مصر ديموقراطية حقيقية … فقد عاصرت نتائج الإنتخابات منذ كانت 99.999% ثم تحركت قليلا لتكون 98% ثم تواضعت لتكون 97% ثم أصبحت على مشارف التسعينات … فهل يمكن أن يفوز الحزب الوطني في الإنتخابات بنسبة واحد وخمسون في المائة فقط ؟! أرجو ممن يعرف إجابة سؤالي أن يتكرم بالإجابة !! وأرجو أن يتفضل السيد صفوت الشريف بالإجابة إن كانت لديه إجابة .
    ****
    41 - تعليق: يحيي حجازى تاريخ: 07/12/2010 - 01:53
    ردا علي أ. صبرى الصبرى .
    إلي الأستاذ المحترم / صبرى الصبرى … سؤالكم متي يفوز الحزب الوظني بنسبة 51 % سهل جدا و الأجابة عنه معروفة للجميع و نراها بأعيننا في معظم دول العالم الأول منه و الثالث و الأجابة هي : عندما يأتي حاكم لديه إرادة حقيقية و نية صادقة في إجراء إنتخابات حرة نزيهة و ساعتها و بكلمة واحدة منه سندخل عالم الدول المحترمة ديموقراطيا و سييحصل الحزب الفائز علي 51 % و بعد إعلان النتيجة سينتهي الأمر فلا قضايا مرفوعة و لا سيد قراره و لا اتهامات بالتزوير و لا بلطجة و لا تصريحات من نوعية الشعب قال كلمته !! و صدق الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه القائل : إن الله ليزغ بالسلطان ما لا يزغ بالقراّن .
    *****
    47 - تعليق:ahmad sharif تاريخ: 07/12/2010 - 03:07
    إلى الأستاذ صبرى الصبرى الصابر الصبور المتصبر بالصبر
    صبرت كتير لكن حتى لا تمل من الصبر طلباتك كلها أوامر ولك علينا الإنتخابات القادمة الحزب الوطنى حينزل الإنتخابات تحت مسميين المسمى الأول حزب وطنى والمسمى الثانى حزب وطنى بشرطة وأكيد واحد فيهم حيكسب بنسبة 51 % والتانى حيكون 49 % وبكده نكون حققنا وأجبنا على سؤالك . إسمحولى أن أشكر القائمين على موقع الأهرام فجميع التعليقات بالكامل يتم نشرها من مبدأ حرية الرأى طالما لا تتعارض مع شروط النشر وأنا بأعتبر أن الأهرام تستحق المركز الأول فى نشر حرية الرأى والتعبير وهى تنشر حتى نقدنا لكبار كتابها وأخبارها فيجب أن نحافظ على جريدتنا الفاضلة والكل يعلم أن الناقد البناء وليس الهدام هو من أشد المحبين لوطنه وبلده ويتمنى من كل قلبه الخير والتقدم لمصرنا الحبيبة الغالية .
    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق